حج 1445 هـ

كيف تم استقبال اول رحلات العمرة في مطار جدة

شارك ليستفيد غيرك ..

وصلت مساء اليوم الأحد أول رحلة عمرة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده عبر الخطوط السعوديه قادمة من ماليزيا (كوالالمبور)

 

 

كان فى استقبالهم مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى بالصاله الجنوبيه، و مساعد مدير عام الجوازات لشؤون الحج والعمره اللواء خالد فهاد الجعيد ومدير جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي العقيد سليمان محمد اليوسف وعدد من منسوبي الجوازات بالمطار، وتم توزيع الورود والهدايا وعبارات الترحيب على الضيوف

من جهته أكد اللواء اليحيى جاهزية المديريه العامه للجوازات لاستقبال وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقه بدخول ومغادرة المعتمرين في جميع منافذ المملكه.

و أكد وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون العمرة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحيم وزان أن الخدمات الإلكترونية النوعية التي تقدمها الوزارة أسهمت بشكل كبير في تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة بالتكامل مع وزارة الخارجية ومركز المعلومات الوطني، في حين هيأت الوزار للمعتمرين الاطلاع على حزم الخدمات التي يحتاجها المعتمر والتعاقد مع مقدم الخدمة مباشرة وتوثيق التعاقدات، بالإضافة إلى الخدمات الإثرائية والتي تهدف جميعها إلى أن ينعم ضيف الرحمن برحلة إيمانية في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان.

واضاف “وزان” أن وزارة الحج والعمرة ، أكملت كافة استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار والذين من المتوقع أن يصل عددهم هذا العام إلى ١٠ ملايين معتمر ، منوّهًا أن الوزارة شرعت في تنفيذ خطتها التشغيلية لموسم العمرة بالتعاون مع كافة الشركاء في منظومة خدمات المعتمرين، استمرارًا لنهج الوزارة بالانتقال من العمل الموسمي إلى العمل على مدار العام.

تعليق

حجاج بيت الله الحرام ، تقبل الله منكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير .. يمكنكم الأن تقييم حملات الحج وابداء الملاحظات لحجاج الأعوام القادمة

X