عزيزي الحاج / عزيزتي الحاجة، تقبل الله منكم صالح الأعمال، وجعل حجكم مبروراً وسعيكم مشكوراً وذنبكم مغفوراً. نرجو منكم التكرم بمشاركة رابط التقييم مع حجاج حملتكم، وذلك بهدف تحسين الخدمات وتعميم الفائدة لحجاج العام القادم بإذن الله.
أسوأ تجربة في حياتي وكانك في سجن وليس في عبادة رغم دفع مبلغ كبير متأكد انها أسوأ حملة في الحج عدد الحجيج كبير وأكثر وحده من بين الي حواليها بالمقابل عدد الموظفين مايغطي حتى الربع بدون تنظيم صحيح ابدا أسوأ تفويج تشوف دايم اخر ناس وصلنا القاعة ٤ العصر موعد الباص ٦ المغرب وصلنا الحرب ٢ منتصف الليل!! طبعا لا احيك عن السكن غرفة فيها فوق ٥٠ مافيه مساحة امشي بين الاسرة ادعس على الناس توزيع كهرباء بين هذا العدد يمكن ٨ افياش ولا فيه مكان تحط اغراض عند السرير! سرير جودة مش حالك ثاني يوم الاسفنج مندق! التكيف جدا بارد لدرجة انك تمرض غصب
الاكل لا تعليق جدا سيء ولا فيه مكان تاكل فيه في الارض والاسياب
الحمامات ٢٤ ساعة زحمة متخيلين على عدد الف حجاج لنقول ٧٠٪ منهم رجال في حمام واحد!!!! عددها ١٦! كيف كذا جدا غبي وغير نظيفه كل شيء مبلل ولا فيه شيء تحط اغراض تجربة متأكد انها أسوأ من السجون
لو قالوا لك ببلاش لا تروحوا
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
جيد
أداء مشرفي الحملة
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
مصطفى عبد الحميد مرسي حسن
22 أيام مضت
التقييم العام للحملة :
الحملة سيئة جدا من خدمات مواصلات واقامة واعاشة لايوجد ممرات بين الحجاج من شدة التزاحم بالغرف تم غلق ثلث الحمامات ولم يتم صيانتها لا يوجد ابواب لقسم الحريم ومغلق بملاية عدم الالتزام باوقات التفويج واللى عايز يروح للرجم يذهب لحاله ولا يوجد باصات للنقل لايوجد مكان وكرسي للجلوس وقت الطعام
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
جيد
أداء مشرفي الحملة
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
سعاد
23 أيام مضت
التقييم العام للحملة :
تجربه مخيبة للأمل والله اسواء مما تتوقع لابد رفع شكوى لوزارة الحج على المناظر اللي كانت بالحج وتعامل الطاقم النسائي مع الحجاج لاانصح بها إذا لم يتم اعادة العمل في رسم الخطط تنظيماً في التفويج والبرامج المقدمه لخدمة ضيوف الرحمن استثني بالشكر للأستاذ الفاضل عبدالإله ومعاذ ابو جوان حسن التعامل منهم وخدمتهم لنا وكذلك مخيم عرفه انطفاء الكهرباء علينا في ساعات الظهيره والله انهم أتعبونا ولم نتذوق طعم التعبد وحلاوته
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
ضعيف
أداء مشرفي الحملة
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
سيرين منشي
23 أيام مضت
التقييم العام للحملة :
الحملة سيئة جدا من خدمات مواصلات واقامة واعاشة.. المبلغ المدفوع مقابل الخدمات لا يرتقي لها ابدا وزوجي ذهب مع حملة بربع سعر هالحملة ما تعب قد تعبنا والاعاشه عنده كانت افضل بكثير. الحمامات غير نظيفه.. المشرفات غير مهنيات ابدا ولا يتعاملون مع الحالات الصحية بشكل صحيح. حتى اني رحت يوم اقولهم على حالة مرضية سخونه واستفراغ لقيتهم يتضاربو ويقولو عندنا وضع صعب هنا بنجيكم بعد شويه.. اضطريت اكلم الاسعاف بنفسي اطلب مساعده خارجية. وايضا كان في حفرة عند منطقة الحمام سقطت فيها حرمة وانكسرت رجلها. المواصلات غير متوفرة من جميع المشاعر للوصول للمخيم. خلونا نمشي من الجمرات الى منى بحجة انه لا يوجد باص. اتمنى انه تقفل هالمؤسسة للابد ويمنع اصحابها من فتح حملة جديدة لعدم الامانه والمصداقية. مواعيدهم غير دقيقة ولا يهتمون بالغداء.. اول يوم قعدنا من القاعه اللي كان ضيافتهم قهوه وشاي وتمر من الساعه ٤ العصر الى ٤ الفجر حين وصول منى بدون اكل ولا ماء من قبل الحملة. السرر لاصقة في بعض لدرجة مافي مجال احد يمشي ويعدي بدون ما يدعسك او يمشي فوقك. ايضا الرفوف بعيده جدا لدرجة في حرمة حاولت تجيب شنطتها فطاحت وانكسرت رجلها. عدد الاشخاص في الغرفه في منى حوالي ٥٠ وعدد الناس في عرفة اقل شي ٣٠٠ في الخيمة وكمان فصلت… قراءة المزيد »
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة أبراج كدانة الوادي
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
ضعيف
أداء مشرفي الحملة
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
Ghada
24 أيام مضت
حمله اكثر من سيئة الغرفه فيها ٥٢ حاجه تقريبا نايمين فوق بعض مفيش مكان للشنط نايمين وحاطين الشنط على رجولنا الاكل وحش جدااا كل الي في الغرفه جاله تلبك معوي واسهال الحمامات معظمها مسكر وخربان بنت معانا جات تنزل شنطتها الشنط وقعت عليه ورجليها اتجبست وطبعا ماقدرت تكمل المناسك الي تروح في النوم الناس تدوس عليها لان مفيش مكان نمشي فيه حسبي الله وعمي الوكيل الباب مابيت الرجال والنساء اتكسر شالوه وحطوا لحاف طبعا كل شويه يطيع الاكل سئ جدا ماعدا يوم عرفات كان كويس مفيش باصات توصل المناسك المبني موجود على مرتفع صعب تطلعه على الارجل تقيمي صفر
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
ضعيف
أداء مشرفي الحملة
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
جميلة الشهري
24 أيام مضت
التقييم العام للحملة :
الحمله اقل من المتوسط الاكل جيد مكان النوم غير مريح وضيق ومزدحم النقل بين المشاعر غير موجود مشينا من مزدلفه الى السكن ورمي الجمرات مشى سوى اخر يوم تم اخذنا في باصات الى المحطة
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
جيد
أداء مشرفي الحملة
جيد
هل تنصح بالحملة؟
لا
Mohammed Elfakhrany
24 أيام مضت
التقييم العام للحملة :
الحمد لله على تمام فريضة الحج ولكن الحملة مستوى التنظيم سىء جدا كذلك نظافه المخيم منعدمة و دورات المياه غير نظيفة و معطله و ايضا الطعام غير جيد من حيث جودة الطعم او التنوع ولا يوجد فاكهة اغلب الوقت ولا حتى كراسى للجلوس بصراحة تجربة سيئة
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة (1)
مستوى التفويج الى المشاعر
جيد
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
جيد
أداء مشرفي الحملة
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
عبدالله بن عبدالرحمن
24 أيام مضت
التقييم العام للحملة :
اولا التنظيم للحريم عند الباب وانكشفوا للرجال. ثاتيا الغرف زحمه مره ولا نستطيع الخروج من الغرفه. ثالثا مستوي النظافه للحمامات اعزكم الله سيئه جدا جدا، والابواب تطيح وبعضها ما يتسكر، حيث ان الحمامات ثلاث مجموعات او ثلاث اسياب سكروا سيب اكثر من ثلاثه ايام وكذلك المغاسل سكروها مما تسبب في زياده الازدحام مما اضر الكثير من حجاج الحمله بالذهاب للحملات المجاوره لقصاء الحاجه!! رابعا المعيشه غير نظيفه وجدنا اكثر من مره شعر والعمال المطعم تعاملهم غير جيد، وفوق انها المعيشه غير كافيه يأخذ من البوفيه صواني للاداره من العاملين والمشرفين بزياده وترمي ثاني يوم!! خامسا التفويج ضعيف ولا يوجد معلومات دقيقه، حتى من صاحب الحمله. والكل يعطي كلام من راسه. سادسا مصلى الحملة صغير جدا جدا وبعض الحجاج والعمال نايمين فيه. سابعا لا يوجد طبيب. ثامنا لا يوجد تحكم في المكيفات حيث انها بارده جدا جدا. تاسعا الخروج من وإلى عرفه صار فيه تزاحم شديد بسبب لا يوجد ترتيب وتنسيق حيث ان النقل من وإلى عشوائي. بشكل عام الحملة لا ترتقي بخدمة ضيوف الرحمن، ولو انها مجانيه ما فعلوا هذا. عاشرا الحلاق طلب مني فلوس!! حسبي الله ونعم الوكيل.
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة (1)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
جيد
أداء مشرفي الحملة
جيد
هل تنصح بالحملة؟
لا
لينا الشهراني
25 أيام مضت
التقييم العام للحملة :
اولا القسم بين الرجال والنساء مغطى فقط ببطاينه ونقدر نشوف رجول الرجال وهم يمشون والبطانيه كل شوي تميل او تطيح وينكشفون الحريم للرجال فيه امرأة كبيره في السن اتكأت على الباب وسقطت من على الدرج بسبب هذي الحركة، ثانيًا لايوجد طاقم طبي والغرفه فارغه فقط اسم، الغرف جدًا ضيقة والارفف عاليه جدًا، يعني شنطتي ثقيله ما اقدر اشيلها فوق كل مره وانزل، المسافه بين اقدام الحجاج فقط 5 سم تقريبا ويدعسون على رجولي كل ما مشوا، الموظفات في الحمام قليل والحمامات اغلبها مسكره والابواب بعضها ما تتقفل، الابواب تبع الحمامات احيانا فيها فتحات يبان كل شيء منها، الحمام مليان مويه 24 ساعه واذا لقيت مكان تتستحم فيه فأنت محظوظ، 3 مغاسل لا تعمل، الغسالة حقت الملابس مالها تصريف خاص تصرف على الارض مباشرة. غير كذا التكييف في الغرف بارد وجيد والاكل لذيذ في البوفيه والماء والعصيرات متوفره.
موسم الحج
1447
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
مستوى الإرشاد الديني و التوعوي
جيد
أداء مشرفي الحملة
جيد
هل تنصح بالحملة؟
لا
تركي
1 شهر مضت
التقييم العام للحملة :
ممتازة
موسم الحج
1446
نوع الباقة
باقة أبراج كدانة الوادي
تركي
1 شهر مضت
التقييم العام للحملة :
حقيقتا وكلمه حق من افصل الحملات شوف العين ترتيب وسكن وخدمات في اي بي جزاكم لله عنا كل خير وشوف تعليقات سلبيه هل شافو الخدمات نراعي مخافه لله
انت اللي خاف الله باين انك من المنظمين او احد من قرايب اصحاب الحملة.. منزل تقييم قبل بدء مناسك الحج وتقول الحملة في اي بي شوفة العين.. عندي صور وادلة تثبت انك كذاب.. تعال واوريك .. عيب تكذب في شهر فضيل زي دا .. كلنا التعليقات كذابين وانت الصادق سبحان الله.. حسبي الله عليك اذا انك مندس وتكذب عشان الحملة دي تستمر وتخلي الناس تعاني كل سنة.. يارب تقفل وياخدو غرامة وانا وناس كثير رفعنا شكاوي عشان ما يستاهلو ولا ريال.. والله لو ببلاش ما اطلع فيها كيف واحنا دافعين فوق عشرة الالاف لكل شخص..
هل تنصح بالحملة؟
لا
احمد الزيداني
1 سنة مضت
التقييم العام للحملة :
الحمدالله الذي تم به الصالحات حمله محترمه قمة التعامل من قبل العاملين اسال ان يوفقهم
خاف الله باين انك من المنظمين او احد من قرايب اصحاب الحملة.. منزل تقييم قبل بدء مناسك الحج وتقول الحملة في اي بي شوفة العين.. عندي صور وادلة تثبت انك كذاب.. تعال واوريك .. عيب تكذب في شهر فضيل زي دا .. كلنا التعليقات كذابين وانت الصادق سبحان الله.. حسبي الله عليك اذا انك مندس وتكذب عشان الحملة دي تستمر وتخلي الناس تعاني كل سنة.. يارب تقفل وياخدو غرامة وانا وناس كثير رفعنا شكاوي عشان ما يستاهلو ولا ريال.. والله لو ببلاش ما اطلع فيها كيف واحنا دافعين فوق عشرة الالاف لكل شخص..
Walaa
2 سنوات مضت
التقييم العام للحملة :
والله حملة سيئ جدا جدا وتعامل القائمين علي الخدمة بمخيم النساء سيئن جدا
موسم الحج
1445
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
وفاء عبد الرحمن النجار
2 سنوات مضت
التقييم العام للحملة :
الحملة سيئة جدا جدا .. عدد الحمامات لايتناسب مع عدد الحجاج بالنسبة للنساء .. مقيش تنظيم .. ستات المشرفات بتشخط ف النساء بطريقة وحشة .. مفيش باصات .. لو حد تاه مش مهم هيعرف يرجع .. الاكل للرجال قبل النساء بساعتين .. فواكه للرجال لم تراها النساء الا عن طريق الحاجات اللي مع ازواجهن جم قالولنا .. كان غرفة مخيمي مشتركة مع الرجال يعني صوت الرجال كله ف غرفة مخيفنا لانها غير مسدودة بالكامل .. الرجال متحكمين ف الاضاءة نهارا وليلا.. الاكل سيء جدا جدا .. انا لا انصح بها مطلقا رجاءا توخوا الحذر .. كنا مخيم طبيبات كامل كلنا متضايقين وفيه طبيبة من سوء المعاملة والشخط بكت كثيرا .. الله المستعان
موسم الحج
1445
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
سعيد
2 سنوات مضت
التقييم العام للحملة :
اسوأ مخيمات في العالم… والله مخيمات اللاجئين افضل منهم
موسم الحج
1445
نوع الباقة
باقة (2)
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
مستوى التنظيم
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
أحمد حامد محمد ال خلف القرني
2 سنوات مضت
التقييم العام للحملة :
الحملة رائعة جدا اشكر صاحب الحملة فهيد معيش القرشي وأبناءه وصلاح وعواض وجميع منسوبي والقائمين على هذا الحملة المباركة ..جزاكم الله عنا الجنه لما شهدنا من خدمات وكرم واهتمام وعنايه لم يسبق لها مثيل ..والله خير الشاهدين اني كنت من حجاج هذا العام ولله الحمد وانصح كل من ينوي الحج للأعوام القادمة بهذه الحملة المباركة
موسم الحج
1444
نوع الباقة
باقة 2 - مخيمات عادية
مستوى التفويج الى المشاعر
ممتاز
مستوى التنظيم
ممتاز
هل تنصح بالحملة؟
نعم
بدر
2 سنوات مضت
الحملة سيئة جدا لاتنخدعوا فيها وو الله العظيم ان من يمدحها هم موظفيها ومنسوبيها لاانصح بها ابداً
الحملة أسوأ مايكون مكيفات عطلانه ورائحة كريهه وفيران ومراتب متسخه ورائحتها كريهه والوجبات ٤ سخانات لعدد ١٠٦ شخص
موسم الحج
1444
مستوى التفويج الى المشاعر
ضعيف
هل تنصح بالحملة؟
لا
ايمن فيضي
3 سنوات مضت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم أيمن قاري عبدالمتين فيضي انا معكم في الحج في هذا العام لكن لا ادري كيف اتواصل معكم ماعندي رقم الواتس 0539464928 هذا رقمي او اعطوني رقمكم الجوال ممكن تتواصلوني بارك الله فيكم
أسوأ تجربة في حياتي وكانك في سجن وليس في عبادة
رغم دفع مبلغ كبير متأكد انها أسوأ حملة في الحج
عدد الحجيج كبير وأكثر وحده من بين الي حواليها
بالمقابل عدد الموظفين مايغطي حتى الربع
بدون تنظيم صحيح ابدا
أسوأ تفويج تشوف دايم اخر ناس
وصلنا القاعة ٤ العصر موعد الباص ٦ المغرب وصلنا الحرب ٢ منتصف الليل!!
طبعا لا احيك عن السكن غرفة فيها فوق ٥٠ مافيه مساحة امشي بين الاسرة ادعس على الناس توزيع كهرباء بين هذا العدد يمكن ٨ افياش ولا فيه مكان تحط اغراض عند السرير!
سرير جودة مش حالك ثاني يوم الاسفنج مندق!
التكيف جدا بارد لدرجة انك تمرض غصب
الاكل لا تعليق جدا سيء ولا فيه مكان تاكل فيه في الارض والاسياب
الحمامات ٢٤ ساعة زحمة متخيلين على عدد الف حجاج لنقول ٧٠٪ منهم رجال في حمام واحد!!!!
عددها ١٦! كيف كذا جدا غبي وغير نظيفه كل شيء مبلل ولا فيه شيء تحط اغراض تجربة متأكد انها أسوأ من السجون
لو قالوا لك ببلاش لا تروحوا
الحملة سيئة جدا من خدمات مواصلات واقامة واعاشة لايوجد ممرات بين الحجاج من شدة التزاحم بالغرف تم غلق ثلث الحمامات ولم يتم صيانتها لا يوجد ابواب لقسم الحريم ومغلق بملاية عدم الالتزام باوقات التفويج واللى عايز يروح للرجم يذهب لحاله ولا يوجد باصات للنقل لايوجد مكان وكرسي للجلوس وقت الطعام
تجربه مخيبة للأمل والله اسواء مما تتوقع لابد رفع شكوى لوزارة الحج على المناظر اللي كانت بالحج وتعامل الطاقم النسائي مع الحجاج لاانصح بها إذا لم يتم اعادة العمل في رسم الخطط تنظيماً في التفويج والبرامج المقدمه لخدمة ضيوف الرحمن
استثني بالشكر للأستاذ الفاضل عبدالإله ومعاذ ابو جوان
حسن التعامل
منهم وخدمتهم لنا
وكذلك مخيم عرفه انطفاء الكهرباء علينا في ساعات الظهيره والله انهم أتعبونا ولم نتذوق طعم التعبد وحلاوته
الحملة سيئة جدا من خدمات مواصلات واقامة واعاشة.. المبلغ المدفوع مقابل الخدمات لا يرتقي لها ابدا وزوجي ذهب مع حملة بربع سعر هالحملة ما تعب قد تعبنا والاعاشه عنده كانت افضل بكثير. الحمامات غير نظيفه.. المشرفات غير مهنيات ابدا ولا يتعاملون مع الحالات الصحية بشكل صحيح. حتى اني رحت يوم اقولهم على حالة مرضية سخونه واستفراغ لقيتهم يتضاربو ويقولو عندنا وضع صعب هنا بنجيكم بعد شويه.. اضطريت اكلم الاسعاف بنفسي اطلب مساعده خارجية. وايضا كان في حفرة عند منطقة الحمام سقطت فيها حرمة وانكسرت رجلها. المواصلات غير متوفرة من جميع المشاعر للوصول للمخيم. خلونا نمشي من الجمرات الى منى بحجة انه لا يوجد باص. اتمنى انه تقفل هالمؤسسة للابد ويمنع اصحابها من فتح حملة جديدة لعدم الامانه والمصداقية. مواعيدهم غير دقيقة ولا يهتمون بالغداء.. اول يوم قعدنا من القاعه اللي كان ضيافتهم قهوه وشاي وتمر من الساعه ٤ العصر الى ٤ الفجر حين وصول منى بدون اكل ولا ماء من قبل الحملة. السرر لاصقة في بعض لدرجة مافي مجال احد يمشي ويعدي بدون ما يدعسك او يمشي فوقك. ايضا الرفوف بعيده جدا لدرجة في حرمة حاولت تجيب شنطتها فطاحت وانكسرت رجلها. عدد الاشخاص في الغرفه في منى حوالي ٥٠ وعدد الناس في عرفة اقل شي ٣٠٠ في الخيمة وكمان فصلت… قراءة المزيد »
حمله اكثر من سيئة الغرفه فيها ٥٢ حاجه تقريبا نايمين فوق بعض مفيش مكان للشنط نايمين وحاطين الشنط على رجولنا الاكل وحش جدااا كل الي في الغرفه جاله تلبك معوي واسهال الحمامات معظمها مسكر وخربان بنت معانا جات تنزل شنطتها الشنط وقعت عليه ورجليها اتجبست وطبعا ماقدرت تكمل المناسك الي تروح في النوم الناس تدوس عليها لان مفيش مكان نمشي فيه حسبي الله وعمي الوكيل
الباب مابيت الرجال والنساء اتكسر شالوه وحطوا لحاف طبعا كل شويه يطيع
الاكل سئ جدا ماعدا يوم عرفات كان كويس
مفيش باصات توصل المناسك المبني موجود على مرتفع صعب تطلعه على الارجل تقيمي صفر
الحمله اقل من المتوسط الاكل جيد مكان النوم غير مريح وضيق ومزدحم النقل بين المشاعر غير موجود مشينا من مزدلفه الى السكن ورمي الجمرات مشى سوى اخر يوم تم اخذنا في باصات الى المحطة
الحمد لله على تمام فريضة الحج ولكن الحملة مستوى التنظيم سىء جدا كذلك نظافه المخيم منعدمة و دورات المياه غير نظيفة و معطله و ايضا الطعام غير جيد من حيث جودة الطعم او التنوع ولا يوجد فاكهة اغلب الوقت ولا حتى كراسى للجلوس بصراحة تجربة سيئة
اولا التنظيم للحريم عند الباب وانكشفوا للرجال.
ثاتيا الغرف زحمه مره ولا نستطيع الخروج من الغرفه.
ثالثا مستوي النظافه للحمامات اعزكم الله سيئه جدا جدا، والابواب تطيح وبعضها ما يتسكر، حيث ان الحمامات ثلاث مجموعات او ثلاث اسياب سكروا سيب اكثر من ثلاثه ايام وكذلك المغاسل سكروها مما تسبب في زياده الازدحام مما اضر الكثير من حجاج الحمله بالذهاب للحملات المجاوره لقصاء الحاجه!!
رابعا المعيشه غير نظيفه وجدنا اكثر من مره شعر والعمال المطعم تعاملهم غير جيد، وفوق انها المعيشه غير كافيه يأخذ من البوفيه صواني للاداره من العاملين والمشرفين بزياده وترمي ثاني يوم!!
خامسا التفويج ضعيف ولا يوجد معلومات دقيقه، حتى من صاحب الحمله. والكل يعطي كلام من راسه.
سادسا مصلى الحملة صغير جدا جدا وبعض الحجاج والعمال نايمين فيه.
سابعا لا يوجد طبيب.
ثامنا لا يوجد تحكم في المكيفات حيث انها بارده جدا جدا.
تاسعا الخروج من وإلى عرفه صار فيه تزاحم شديد بسبب لا يوجد ترتيب وتنسيق حيث ان النقل من وإلى عشوائي.
بشكل عام الحملة لا ترتقي بخدمة ضيوف الرحمن، ولو انها مجانيه ما فعلوا هذا.
عاشرا الحلاق طلب مني فلوس!!
حسبي الله ونعم الوكيل.
اولا القسم بين الرجال والنساء مغطى فقط ببطاينه ونقدر نشوف رجول الرجال وهم يمشون والبطانيه كل شوي تميل او تطيح وينكشفون الحريم للرجال فيه امرأة كبيره في السن اتكأت على الباب وسقطت من على الدرج بسبب هذي الحركة، ثانيًا لايوجد طاقم طبي والغرفه فارغه فقط اسم، الغرف جدًا ضيقة والارفف عاليه جدًا، يعني شنطتي ثقيله ما اقدر اشيلها فوق كل مره وانزل، المسافه بين اقدام الحجاج فقط 5 سم تقريبا ويدعسون على رجولي كل ما مشوا، الموظفات في الحمام قليل والحمامات اغلبها مسكره والابواب بعضها ما تتقفل، الابواب تبع الحمامات احيانا فيها فتحات يبان كل شيء منها، الحمام مليان مويه 24 ساعه واذا لقيت مكان تتستحم فيه فأنت محظوظ، 3 مغاسل لا تعمل، الغسالة حقت الملابس مالها تصريف خاص تصرف على الارض مباشرة. غير كذا التكييف في الغرف بارد وجيد والاكل لذيذ في البوفيه والماء والعصيرات متوفره.
ممتازة
حقيقتا وكلمه حق من افصل الحملات شوف العين ترتيب وسكن وخدمات في اي بي
جزاكم لله عنا كل خير
وشوف تعليقات سلبيه هل شافو الخدمات نراعي مخافه لله
انت اللي خاف الله باين انك من المنظمين او احد من قرايب اصحاب الحملة.. منزل تقييم قبل بدء مناسك الحج وتقول الحملة في اي بي شوفة العين.. عندي صور وادلة تثبت انك كذاب.. تعال واوريك .. عيب تكذب في شهر فضيل زي دا .. كلنا التعليقات كذابين وانت الصادق سبحان الله.. حسبي الله عليك اذا انك مندس وتكذب عشان الحملة دي تستمر وتخلي الناس تعاني كل سنة.. يارب تقفل وياخدو غرامة وانا وناس كثير رفعنا شكاوي عشان ما يستاهلو ولا ريال.. والله لو ببلاش ما اطلع فيها كيف واحنا دافعين فوق عشرة الالاف لكل شخص..
الحمدالله الذي تم به الصالحات
حمله محترمه قمة التعامل من قبل العاملين اسال ان يوفقهم
خاف الله باين انك من المنظمين او احد من قرايب اصحاب الحملة.. منزل تقييم قبل بدء مناسك الحج وتقول الحملة في اي بي شوفة العين.. عندي صور وادلة تثبت انك كذاب.. تعال واوريك .. عيب تكذب في شهر فضيل زي دا .. كلنا التعليقات كذابين وانت الصادق سبحان الله.. حسبي الله عليك اذا انك مندس وتكذب عشان الحملة دي تستمر وتخلي الناس تعاني كل سنة.. يارب تقفل وياخدو غرامة وانا وناس كثير رفعنا شكاوي عشان ما يستاهلو ولا ريال.. والله لو ببلاش ما اطلع فيها كيف واحنا دافعين فوق عشرة الالاف لكل شخص..
والله حملة سيئ جدا جدا وتعامل القائمين علي الخدمة بمخيم النساء سيئن جدا
الحملة سيئة جدا جدا .. عدد الحمامات لايتناسب مع عدد الحجاج بالنسبة للنساء .. مقيش تنظيم .. ستات المشرفات بتشخط ف النساء بطريقة وحشة .. مفيش باصات .. لو حد تاه مش مهم هيعرف يرجع ..
الاكل للرجال قبل النساء بساعتين .. فواكه للرجال لم تراها النساء الا عن طريق الحاجات اللي مع ازواجهن جم قالولنا .. كان غرفة مخيمي مشتركة مع الرجال يعني صوت الرجال كله ف غرفة مخيفنا لانها غير مسدودة بالكامل .. الرجال متحكمين ف الاضاءة نهارا وليلا.. الاكل سيء جدا جدا .. انا لا انصح بها مطلقا رجاءا توخوا الحذر .. كنا مخيم طبيبات كامل كلنا متضايقين وفيه طبيبة من سوء المعاملة والشخط بكت كثيرا .. الله المستعان
اسوأ مخيمات في العالم… والله مخيمات اللاجئين افضل منهم
الحملة رائعة جدا اشكر صاحب الحملة فهيد معيش القرشي وأبناءه وصلاح وعواض وجميع منسوبي والقائمين على هذا الحملة المباركة ..جزاكم الله عنا الجنه لما شهدنا من خدمات وكرم واهتمام وعنايه لم يسبق لها مثيل ..والله خير الشاهدين اني كنت من حجاج هذا العام ولله الحمد وانصح كل من ينوي الحج للأعوام القادمة بهذه الحملة المباركة
الحملة سيئة جدا لاتنخدعوا فيها وو الله العظيم ان من يمدحها هم موظفيها ومنسوبيها لاانصح بها ابداً
والله لست من الموظفين وحمله فوق الممتاز
الحملة أسوأ مايكون مكيفات عطلانه ورائحة كريهه وفيران ومراتب متسخه ورائحتها كريهه والوجبات ٤ سخانات لعدد ١٠٦ شخص
الحملة سيئة وحرارة شديدة ورائحة كريهة
الحملة أسوأ مايكون مكيفات عطلانه ورائحة كريهه وفيران ومراتب متسخه ورائحتها كريهه والوجبات ٤ سخانات لعدد ١٠٦ شخص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معكم أيمن قاري عبدالمتين فيضي
انا معكم في الحج في هذا العام
لكن لا ادري كيف اتواصل معكم
ماعندي رقم الواتس
0539464928
هذا رقمي
او اعطوني رقمكم الجوال
ممكن تتواصلوني بارك الله فيكم
جزاهم الله خير ولكن هناك قصور سامحهم الله